سهم “أوراكل” يسجل أسوأ أداء أسبوعي في ربع قرن
تراجع سهم “أوراكل” في نهاية تعاملات الجمعة، مسجلاً خسارة أسبوعية هي الأعمق له منذ انفجار فقاعة الإنترنت عام 2001، وسط تصاعد قلق المستثمرين من ارتفاع ديون الشركة وضخامة استثماراتها في الذكاء الاصطناعي. وانخفض سهم “أوراكل” بنسبة 2.58% إلى 148.53% عند الإغلاق، ليهبط بنسبة 19.40% على مدار الأسبوع، ويعمق خسائره منذ بداية العام إلى 23.80%. وفقدت […]
المقال سهم “أوراكل” يسجل أسوأ أداء أسبوعي في ربع قرن تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة