سوهاج تستعد لـ «التأمين الصحي الشامل».. بدء تقييم المستشفيات بالمحافظة
التقى اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، وفد هيئة الاعتماد والرقابة، ووفد وزارة الصحة والسكان المكلف ببدء أعمال تقييم المنشآت الطبية بالمحافظة تمهيدًا لانضمامها رسميًا إلى منظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك بحضور كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح أحمد مصطفى السايس السكرتير العام للمحافظة، والدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، وذلك في إطار خطة الدولة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



