«شباب مطروح» تحتفل باليوم العالمي للبيئة
نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة لنشر الوعي البيئي وتعزيز مشاركة الشباب في القضايا المجتمعية والتنموية، وذلك من خلال تنفيذ لقاءات توعوية وحوارات تثقيفية استهدفت ترسيخ مفاهيم الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية. جاءت الفعاليات بحضور الدكتور وليد عبد العزيز رفاعي مدير عام الشباب والرياضة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



