«شباب واعي».. انطلاق البرنامج القومي للتوعية بمخاطر الإدمان الإلكتروني بمكتبة مصر العامة في مطروح
استضافت مكتبة مصر العامة بمرسى مطروح فعاليات «البرنامج القومي للتوعية بمخاطر الإدمان الإلكتروني» تحت شعار «شباب واعي»، وذلك في إطار توجهات الدولة المصرية نحو حماية النشء والشباب من التحديات الرقمية المعاصرة، وبناءً على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ مطروح، بهدف رفع مستوى الوعي بمخاطر الاستخدام المفرط للتكنولوجيا والوسائط الرقمية وتعزيز السلوك الرقمي الإيجابي. وشهدت الفعاليات.
المصدر: الأسبوع
0
Views



