ضبط المتهم بإنشاء شبكة بث تلفزيوني لاسلكية بدون ترخيص بالقاهرة
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط المتهم بإنشاء وإدارة محل وشبكة بث تلفزيوني لاسلكية بدون ترخيص بالمخالفة للقانون بالقاهرة. أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام مالك محل، بإنشاء وإدارة شبكة للبث التلفزيوني لاسلكية، والتي تقوم باستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




