ضبط شخص بتهمة غسل 15 مليون جنيه حصيلة النصب على المواطنين
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على المتهم بغسل 15 مليون جنيه، متحصلة من نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم. وفي التفاصيل، اتخذ قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص، لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامي في.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



