ضبط فرد أمن إداري وأهلية مريض بسبب مشاجرة داخل مستشفى بالإسماعيلية
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن التضرر من أحد أفراد الأمن الإداري بإحدى المجمعات الطبية لتعديه على أحد الأشخاص بالضرب باستخدام سلاح أبيض محدثا إصابته بالإسماعيلية. بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 الجاري تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية من إحدى المستشفيات بحدوث مشاجرة بين طرف أول.
المصدر: الأسبوع
0
Views



