ضبط كميات كبيرة من اللحوم والدواجن الفاسدة داخل محل مشويات ببورسعيد
شنت الهيئة القومية لسلامة الغذاء فرع بورسعيد، بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك ومديرية التموين، اليوم الأحد، حملة تفتيشية موسعة استهدفت عددًا من المنشآت الغذائية بنطاق المحافظة. يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، بتكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الغذائية، لضمان تقديم غذاء آمن وسليم للمواطنين والتصدي الحاسم لكافة المخالفات، وبناءً على.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





