ضبط محطة وقود بالإسماعيلية بتهمة التلاعب في بنزين ٩٢
وأوضح مجدي عبد الكريم عامر، وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، أن الحملة الميدانية أسفرت عن: ضبط أحد محطات الوقود لقيامه بخلط بنزين ٩٢ ببنزين ٨٠ بهدف الغش والتدليس
المصدر: Veto (Sports)
0
Views