ضبط مركز تغذية علاجية وعيادة أطفال مخالفين خلال حملة بسمسطا
واصلت مديرية الشؤون الصحية ببني سويف حملاتها الرقابية على المنشآت الطبية الخاصة بمختلف مراكز المحافظة، حيث نفذت حملة موسعة بمركز سمسطا أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها. جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف بتكثيف أعمال المتابعة والرقابة على المنشآت الطبية الخاصة، وبرعاية الدكتور هاني.
المصدر: الأسبوع
0
Views



