ضبط نصف طن أسماك غير صالحة قبل ترويجها بأحد مطاعم مدينة أسيوط
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز وأحياء المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وحرصًا على حماية صحة المواطنين
المصدر: Veto (Sports)
0
Views