ضبط نصف طن لحوم ومصنعات غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأسوان
واصلت مديرية الطب البيطري بأسوان تنفيذ حملاتها التفتيشية المكثفة على محال الجزارة وأسواق اللحوم والدواجن والأسماك والمطاعم بمختلف مراكز ومدن المحافظة، في إطار توجيهات المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان بتكثيف الرقابة على الأسواق وحماية صحة المواطنين. وجاءت الحملات تحت متابعة الدكتور جمعة محمد مكي، مدير عام مديرية الطب البيطري بأسوان، وإشراف الدكتورة سهام زاهر مدير.
المصدر: الأسبوع
0
Views



