ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة خلال الاحتفال بفوز المنتخب
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب انتهاء إحدى المباريات الرياضية.
المصدر: Veto (Sports)
0
Views