ضبط 100 كيلو لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطعم شهير في أسيوط
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز المحافظة، في إطار جهود الدولة لحماية صحة المواطنين وضمان تداول أغذية آمنة ومطابقة للاشتراطات الصحية. وأوضح محافظ أسيوط أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المهندس خالد محمد وكيل وزارة التموين بأسيوط تواصل تنفيذ حملاتها الرقابية بالتنسيق.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




