ضبط 11 متهمًا لاستغلالهم 13 طفلًا في التسول بالجيزة وتسليم الأطفال لذويهم
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم استغلال الأطفال والأحداث، وتمكنت من ضبط 11 شخصًا بمحافظة الجيزة لاتهامهم باستغلال 13 طفلًا في أعمال التسول وبيع السلع للمارة بصورة إلحاحية بهدف تحقيق مكاسب مادية غير مشروعة. وكانت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قد كثفت تحرياتها
المصدر: Veto (Sports)
0
Views