ضبط 19 ألف لتر بنزين وسولار بأسيوط خلال حملات رقابية بمحطات الوقود
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار جهود المحافظة في إحكام الرقابة على محطات الوقود والمواد البترولية المدعمة، والتصدي لكافة صور التلاعب والاتجار غير المشروع بالسلع المدعمة، حفاظًا على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفي إطار خطة الدولة لضبط الأسواق وتحقيق الانضباط وتوفير الخدمات الأساسية.
المصدر: الأسبوع
0
Views



