ضبط 387 بطاقة ذكية وتحرير 140 مخالفة في حملة على مخابز القليوبية
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية حملات رقابية موسعة على المخابز البلدية المدعمة بمختلف مراكز ومدن المحافظة في إطار جهود الدولة لإحكام الرقابة على منظومة الدعم وضمان وصوله إلى مستحقيه. وجاءت الحملات تنفيذا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية وتعليمات الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





