ضبط 4 محطات وقود هربت 45 طن سولار وبنزين للسوق السوداء في البحيرة
شنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة رقابية مكثفة بناحية مركز إيتاي البارود، أسفرت عن ضبط 4 محطات تموين سيارات، لتجميعها وتصريفها كميات كبيرة من المواد البترولية المدعمة بغير وجه حق، بإجمالي سولار وبنزين تجاوز 45 طن، وتمكنت الحملة التي نفذتها الإدارة العامة للتجارة الداخلية، من ضبط محطة تموين لتصرفها في 34 ألفًا و861 لتر.
المصدر: الأسبوع
0
Views



