ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة بأحد مطاعم مدينة أسيوط
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز وأحياء المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وحرصًا على حماية صحة المواطنين والتأكد من سلامة السلع والمنتجات الغذائية المتداولة، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفات تمس الصحة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. وأوضح محافظ أسيوط أن مديرية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



