ضربة أمنية لتجار المخدرات في الإسماعيلية.. ضبط 3 طن «سموم» بـ 220 مليون جنيه
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط أكثر من 3 طن من المواد المخدرة المتنوعة بالإسماعيلية، وقدرت قيمتها المالية بحوالي 220 مليون جنيه. أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية قيام تشكيل عصابي شديد الخطورة، بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة تمهيدًا للاتجار بها بنطاق محافظة الإسماعيلية..
المصدر: الأسبوع
0
Views



