طفرة غير مسبوقة، وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة “جهاز تنظيم مياه الشرب”
ترأست المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، ورئيس مجلس إدارة جهاز تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، الاجتماع الثاني لعام 2026 لمجلس إدارة الجهاز بتشكيله الجديد الصادر بقرار دولة رئيس مجلس الوزراء رقم (913) لسنة 2026، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة.
المصدر: Veto (Sports)
0
Views