طهران: إعادة تفعيل المبادلات التجارية بين إيران والإمارات
أعلن معاون شؤون الخدمات التجارية بمنظمة الترويج التجاري الإيرانية، محمد صادق قنادزاده، اليوم السبت، عن إعادة تفعيل المبادلات التجارية بين إيران والإمارات عبر ميناء “جبل علي” الإماراتي.
المصدر: سبوتنيك عربي
0
Views



