عبر «الفيديو كونفرانس».. رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح نيابات جديدة بـ 3 محافظات
افتتح المستشار محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، 3 نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي «الفيديو كونفرانس». وجاء ذلك في إطار خطة هيئة النيابة الإدارية للتوسع في إنشاء مقار جديدة وتعزيز انتشار العدالة الإدارية وتيسير الإجراءات على المواطنين. وشمل الافتتاح نيابة أطفيح والصف بمحافظة الجيزة، ونيابة السويس.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



