عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
<p style="text-align: justify;"><span style="color:#2980b9;"><strong>متابعة قدس الإخبارية</strong></span>: اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحماية مشددة من قوات الاحتلال.</p>
<p style="text-align: justify;">وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، أن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته.</p>
<p style="text-align: justify;">وأشارت إلى أن المستوطنين أدوا خلال الاقتحام، طقوسًا تلمودية أمام قبة الصخرة، بحماية مشددة من قوات الاحتلال.</p>
<p style="text-align: justify;">وتفرض قوات الاحتلال قيودًا مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى، عبر التضييق عليهم وإبعادهم عن المسجد، واحتجاز هوياتهم عند بواباته الخارجية.</p>
<p style="text-align: justify;">وتتواصل الدعوات الفلسطينية لأهالي القدس والداخل المحتل لتكثيف الرباط في باحات الأقصى، وإعماره، بهدف إفشال مخططات الاحتلال ومستوطنيه.</p>
المصدر: القدس
