على متنها 179 راكباً.. ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية STAR FLYER
استقبلت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، اليوم الجمعة، السفينة السياحية الشراعية “STAR FLYER” بإجمالي 179 راكبًا، وذلك في إطار جهود الدولة لتنشيط السياحة البحرية وجذب المزيد من السفن السياحية إلى الموانئ المصرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وتعليمات الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل. ورست السفينة على أرصفة محطة الركاب البحرية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




