عمدة موسكو يطلق تجريبيا المرحلة الأولى من خط مترو “روبليفو-أرخانغلسكايا”
أجرى عمدة موسكو سيرغي سوبيانين الأربعاءَ الإطلاقَ التقني للمرحلة الأولى من خط المترو رقم 17 “روبليفو-أرخانغلسكايا”، على أن يُفتح أمام الركاب في سبتمبر 2026.
المصدر: روسيا اليوم
0
مشاهدة

