فتاة المترو، أول إنتاج مشترك بين صندوق التنمية الثقافية والمهرجان القومي للمسرح المصري
شهد المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، أمس الثلاثاء 23 يونيو، تقديم العرض المسرحي «فتاة المترو»، في أول تجربة إنتاج مشترك بين صندوق التنمية الثقافية والمهرجان القومي للمسرح المصري، في خطوة تستهدف دعم المبدعين الشباب وتحويل مخرجات التدريب والتأهيل الفني إلى أعمال مسرحية تُقدم للجمهور.
المصدر: Veto (Sports)
0
Views