فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية بالشرقية
أعلن محمد رمضان غريب، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، عن فتح باب التقدم بتظلمات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، وذلك اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 29 يونيو 2026 وحتى يوم الأربعاء 15 يوليو 2026. وأوضح وكيل الوزارة أن استقبال طلبات التظلم يتم بديوان الإدارة التعليمية التابع لها مدرسة الطالب، في إطار التيسير.
المصدر: الأسبوع
0
Views



