فرنسا تعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا لطبيب عائد من الكونغو
أعلنت فرنسا، اليوم الأربعاء، تسجل أول إصابة بفيروس «إيبولا» لطبيب عاد من البعثة الإنسانية في الكونغو الديمقراطية، حسبما أعلنت فضائية «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل منذ قليل. وعلى الفور نُقل المريض، العائد من إحدى المناطق التي ينتشر فيها الفيروس في جمهورية الكونغو الديمقراطية، على الفور إلى منشأة متخصصة، وحالته مستقرة، بحسب ما نشره موقع صحيفة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



