في التجربة.. لست وحدك
عندما يمر الإنسان بتجربة قاسية، قد يشعر أن لا أحد يفهم ما بداخله. هناك أوجاع يصعب شرحها، ودموع لا تجد كلمات تعبّر عنها، وأسئلة كثيرة تتزاحم في القلب: لماذا يحدث هذا؟ وإلى متى؟ وهل يشعر الله بما أمر به؟
المصدر: Veto (Sports)
0
Views