قبل انطلاق حفله مع الشاب خالد في موازين، الدوزي: “أتمنى عمل ديو مع ملك الراي”
ينطلق بعد قليل حفل ملك الراي الشاب خالد مع النجم المغربي الدوزي ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته الـ 21. وقال الفنان المغربي الدوزي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحفل، إنه يتمنى تقديم ديو غنائي مع الشاب خالد. وقال الدوزي: “مشروع تقديم ديو مع الفنان الكبير الشاب خالد أمر يشرفني ومستعد لخوض هذه التجربة
المصدر: Veto (Sports)
0
Views