قرار أمريكي جديد يفتح الباب أمام بيع النفط الإيراني
أعلن وزير الخزانة الأمريكي، سكوت بيسنت، مساء الاثنين، إصدار ترخيص يسمح بإنتاج وبيع النفط الخام الإيراني. وقال وزير الخزانة الأمريكي، في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، إن «وزارة الخزانة الأمريكية أصدرت ترخيصًا عامًا مؤقتًا لمدة 60 يومًا، يُجيز إنتاج النفط الإيراني وتوريده وبيعه». وأوضح أن القرار يأتي في ضوء التزام إيران بحرية المرور في.
المصدر: الأسبوع
0
Views



