قرار حكومي بفرض 10% رسم صادر على الأسمدة الأزوتية
أصدر الدكتور محمد فريد، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، القرار رقم 258 لسنة 2026 بشأن تنظيم صادرات الأسمدة الأزوتية، والذي يقضي بفرض رسم صادر بنسبة 10% من القيمة (فوب) على صادرات الأسمدة الأزوتية بجميع أنواعها. ونص القرار على أن يتم احتساب رسم الصادر على القيمة المقدمة في الفاتورة الجمركية إلى مصلحة الجمارك المصرية، على أن تكون.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




