كجوك: الدين الخارجي لأجهزة الموازنة انخفض 1.5 مليار دولار العام المالي الحالي
كشف أحمد كجوك وزير المالية، عن انخفاض الدين الخارجي لأجهزة الموازنة بنحو 1.5 مليار دولار في العام المالي الحالي. وقال كجوك في منتدى باريس: إن الدين الخارجي واصل مسار الانخفاض الذي بلغ نحو 4 مليارات دولار خلال العامين الماضيين. وأضاف، أننا نستهدف خفض معدل دين أجهزة الموازنة للناتج المحلي إلى 78% في شهر يونيو 2027،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





