لإدخال الفرحة عليهن.. «الأورمان» تجهز 11 فتاة يتيمة في قرى الفيوم
نجحت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع جمعية الأورمان، في تقديم دعم مادي وعيني لعدد (11) فتاة يتيمة من المقبلات على الزواج في قرى ومراكز المحافظة، وذلك للمساهمة في تيسير نفقات زفافهن وتجهيز بيت الزوجية، في إطار جهود الدولة والمجتمع المدني لدعم الفئات الأكثر احتياجاً. أكدت الدكتورة إنجي حسن عبد الرحيم، وكيلة وزارة التضامن.
المصدر: الأسبوع
0
Views



