لتطوير المنظومة التعليمية.. انطلاق أول اجتماع للمجلس الاستشاري الطلابي بآداب جامعة العاصمة
عقدت كلية الآداب أول اجتماعات المجلس الاستشاري الطلابي، برئاسة الدكتور أحمد راوي، عميد الكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد التونسي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة وفاء البيه، مدير وحدة ضمان الجودة، والدكتورة شهيرة عيطة، نائب مدير وحدة ضمان الجودة، إلى جانب ممثلي البرامج والأقسام الأكاديمية المختلفة. ويأتي تشكيل.
المصدر: الأسبوع
0
Views



