لتقصيرهم في العمل.. مجازاة 100 موظف من العاملين بالجهاز الإداري بالشرقية
أصدر المهندس حازم الأشموني محافظ محافظة الشرقية عدد (18) قرارًا تأديبيًا، شملت مجازاة (100) من العاملين بالجهاز الإداري للدولة بنطاق المحافظة، وذلك على خلفية مخالفات إدارية ثبتت بحقهم. وجاءت هذه القرارات في ضوء نتائج التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية، إلى جانب أحكام المحكمة التأديبية، وبناءً على المذكرات المعروضة من إدارة الشؤون.
المصدر: الأسبوع
0
Views



