لـ 15 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 50 متهمًا بخلية الهيكل الإداري للإخوان
أجلت الدائرة الثانية إرهاب المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، اليوم الثلاثاء، محاكمة 50 متهما في القضية رقم 14739 لسنة 2024، والمعروفة بالهيكل الإداري للإخوان، لجلسة 15 سبتمبر لمرافع الدفاع. وكشف أمر الإحالة، أنه في عضون الفترة من عام 2021 وحتى 9 مايو 2022، تولى المتهمون من الأول وحتى السادس قيادة جماعة إرهابية أُسست.
المصدر: الأسبوع
0
Views



