لـ 26 يوليو.. تأجيل محاكمة هدير عبد الرازق في قضية «غسل الأموال»
أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، جلسة محاكمة البلوجر هدير عبد الرازق، في القضية المتهمة فيها بغسل الأموال، لـ 26 يوليو المقبل. وقضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، في وقت سابق، بقبول استئناف هدير عبد الرازق وأوتاكا، على الحكم الصادر بمعاقبتهما بالحبس 3 سنوات والقضاء بحبسهما عامين، بتهمة نشر محتوى خادش. وكانت جهات التحقيق المختصة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



