لمدة 15 يوما، فتح باب التظلمات على نتيجة الإعدادية ببني سويف غدًا
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، عن فتح باب التظلمات أمام طلاب الشهادة الإعدادية اعتبارًا من غدا الخميس 25 يونيو الجاري ولمدة 15 يومًا متتالية.
المصدر: Veto (Sports)
1
مشاهدة





