لمدة 6 ساعات.. «الجيزة» تعلن قطع المياه بعدة مناطق يوم السبت المقبل
أعلنت محافظة الجيزة قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي بمنطقة بشتيل، وذلك في إطار تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي بالمنطقة والقضاء على مشكلة الطفوحات المتكررة. وأشارت المحافظة في بيان لها أن أعمال الصيانة تتطلب قطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة الثامنة صباح.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




