لن نستفيد!
هدف الحكومة المعلن بالنسبة للصادرات هو الوصول إلى مائة مليار دولار صادرات في العام، أي مضاعفتها لتحقق هذا الهدف.. ولكن للأسف لن نستفيد من تلك الفائدة التي ننشدها وهي زيادة مواردنا من النقد الأجنبي..
المصدر: Veto (Sports)
0
Views