مؤشر “ناسداك” الأمريكي يسجل أكبر خسارة أسبوعية منذ أشهر بضغط من أسهم التكنولوجيا
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية، تعاملات الأسبوع المنقضي على تراجع، حيث قادت موجة بيع واسعة النطاق استهدفت أسهم قطاع التكنولوجيا مؤشر “ناسداك” لتسجيل أكبر خسارة أسبوعية له منذ عدة أشهر، مدفوعة بإعادة تقييم المستثمرين لآفاق قطاع الذكاء الاصطناعي و متابعة توجهات السياسة النقدية لـ “الاحتياطي الفيدرالي”. وعلى الصعيد الأسبوعي، تراجع مؤشر “ناسداك المركب” بنسبة 4.6%، في […]
المقال مؤشر “ناسداك” الأمريكي يسجل أكبر خسارة أسبوعية منذ أشهر بضغط من أسهم التكنولوجيا تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
Views