ماذا فعل منتخب الأردن في غرفة الملابس بعد الخسارة من الجزائر بكأس العالم 2026؟
حرص المنتخب الأردني على تقديم لفتة إنسانية راقية خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2026 ، حيث ترك رسالة شكر وهدايا تقليدية داخل غرفة الملابس عقب مباراته مع الجزائر التي خسرها 3-1. وقام لاعبو المنتخب الأردني بوضع رسالة موجهة إلى اللجنة المنظمة، عبّروا فيها عن امتنانهم الكبير لحسن الاستقبال والتنظيم، مؤكدين
المصدر: Veto (Sports)
0
Views