مجلس الزمالك ينشر تفاصيل جلسته مع وزيرة الإسكان لبحث إنشاء فرع النادي الجديد
عقد وفد من نادي الزمالك، ضم الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، اجتماعاً مع المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق
المصدر: Veto (Sports)
0
Views