محافظ الجيزة يتابع نتائج لقاءات المواطنين ويوجه بسرعة حل الشكاوى والاستجابة للطلبات
واصل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، متابعة نتائج لقاءات المواطنين التي عُقدت بعدد من الأحياء والمراكز على مستوى المحافظة، في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم والعمل على تلبيتها، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
المصدر: Veto (Sports)
0
Views