محافظ القاهرة يبحث مع «القومي لذوي الإعاقة» تعزيز التعاون لتطوير الخدمات وتمكين ذوي الهمم
استقبل الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين المحافظة والمجلس، بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة وتلبية احتياجاتهم. وأكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية الهادفة إلى دمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





