محافظ القاهرة يتفقد مشروعات التطوير بالمنطقة الشمالية
أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة ميدانية موسعة بعدد من أحياء المنطقة الشمالية، لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار خطة المحافظة الشاملة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين جودة الحياة ورفع كفاءة البنية التحتية بمختلف أحياء العاصمة. ورافق محافظ القاهرة خلال الجولة اللواء عمر الشافعي نائب المحافظ للمنطقة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



