محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين الصحية بكفر شكر
تفقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية أعمال القافلة الطبية المجانية المقامة بوحدة البقاشين الصحية التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، وذلك في إطار جهود المحافظة لتعزيز الخدمات الصحية والوصول بالرعاية الطبية إلى المواطنين في مختلف القرى. وكان في استقبال المحافظ الدكتورة نجلاء عبد المنعم رئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، والدكتور أسامة الشلقاني.
المصدر: الأسبوع
0
Views



