محافظ القليوبية يفتتح مسجد «ياسين الجبل» بقرية ميت كنانة بعد إحلاله وتجديده
افتتح اليوم الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية مسجد ياسين الجبل بقرية ميت كنانة التابعة لمركز طوخ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الشامل للمسجد، الذي يُعد من المساجد الحكومية، ونُفذت أعمال تطويره بالمشاركة المجتمعية، في إطار اهتمام الدولة بعمارة بيوت الله وتعزيز دور المجتمع في دعم مشروعات التنمية. جاء ذلك بحضور الشيخ.
المصدر: الأسبوع
0
Views



